ذات صلة

جمع

بداية مرحلة جديدة: إصلاحات البنية التحتية في مدينة آسفي

أشرف السيد عادل السباعي، النائب البرلماني ونائب رئيس المجلس...

ارتفاع أسعار الصبار الهندي في إطار مخطط المغرب الأخضر

في إطار تنفيذ مخطط المغرب الأخضر، شهدت أسعار الصبار...

نجاح تجربة الرقمنة في ميناء الصويرية القديمة بإقليم أسفي: حملة المدير تحظى بإشادة التجار

أشاد تجار وبائعو السمك بميناء الصويرية القديمة بالدور الفعال...

“أطباء الغد” يقررون مقاطعة الامتحانات الفصلية ويدرسون برامج احتجاجية

أعلن طلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة عن مقاطعتهم للامتحانات...

وزارة الثقافة تواكب الممثلة عائشة ماهماه

علمت جريدتنا الإلكترونية، من مصدر خاص، أن الممثلة المغربية عائشة ماهماه دخلت، صباح اليوم الثلاثاء، المستشفى من أجل الخضوع للعلاج وإجراء تدخل جراحي على مستوى القلب، بعدما تعذر عليها ذلك في وقت سابق بسبب ظروفها المادية.

وكشف المصدر ذاته أن وزارة الثقافة والشباب والتواصل تدخلت، عبر مصالحها، إلى جانب المكتب المغربي لحقوق المؤلف، من أجل متابعة الوضعية الصحية للممثلة عائشة ماهماه والتكفل بها؛ إضافة إلى مواكبة حالتها الصحية.

ضاف مصدر أن الممثلة عائشة ماهماه ما زالت في وضعية صحية غير مستقرة وتوجد حاليا بالمستشفى تحت المراقبة الطبية من أجل الخضوع للفحوصات الضرورية، ويرافقها بعض أقربائهاآ.

وكانت عائشة ماهماه قد عبرت، في تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن استيائها من تعرضها للطرد من قبل إحدى المصحات الخاصة بعد رفض إجراء عملية جراحية مستعجلة لها، بسبب عدم توفرها على شيك كضمان لتقدمه.

وقالت بطلة مسلسل “رحيمو”: “رفضوا علاجي لأنني لا أملك شيكا ضمانة، لدي عملية ضرورية للقلب؛ ولكن بدون ضمانة لا يوجد علاج، رغم أنك إنسان معروف… هذا قانون المصحة، والإنسان لا يساوي شيئا.. ربنا يرحمنا برحمته، والسيد وزير الصحة عليه أن يجد حلا.. الله الوطن الملك”