ذات صلة

جمع

بداية مرحلة جديدة: إصلاحات البنية التحتية في مدينة آسفي

أشرف السيد عادل السباعي، النائب البرلماني ونائب رئيس المجلس...

ارتفاع أسعار الصبار الهندي في إطار مخطط المغرب الأخضر

في إطار تنفيذ مخطط المغرب الأخضر، شهدت أسعار الصبار...

نجاح تجربة الرقمنة في ميناء الصويرية القديمة بإقليم أسفي: حملة المدير تحظى بإشادة التجار

أشاد تجار وبائعو السمك بميناء الصويرية القديمة بالدور الفعال...

“أطباء الغد” يقررون مقاطعة الامتحانات الفصلية ويدرسون برامج احتجاجية

أعلن طلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة عن مقاطعتهم للامتحانات...

فرقة مكافحة العصابات تنجح في تفكيك شبكة تهريب وترويج للمخدرات في آسفي

شهدت ليلة أمس الثاني عشر من أبريل، عملية ناجحة من قبل فرقة مكافحة العصابات التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي في مدينة آسفي، حيث تمكنت من توقيف خمسة أشخاص يتراوح أعمارهم بين 24 و 47 سنة، بتهم حيازة وترويج المخدرات  RIVOTRIL. الصلبة والأقراص المهلوسة نوع

تمت هذه العملية بتنسيق مشترك بين فرقة مكافحة العصابات وفرقة الاستعلام الجنائي  والدعم التقني للأبحاث، في إطار التحريات الميدانية المستمرة لمحاربة الاتجار في المخدرات بكل أشكاله.

تم رصد المشتبه به الرئيسي، الذي كان يعتزم ترويج المخدرات الصلبة من داخل سيارة نفعية في حي السعادة، وبعد التتبع والمراقبة، تم القبض عليه برفقة مشاركيه بما في ذلك امرأة.

تمت عمليات التفتيش بنجاح، حيث تم حجز كميات مهمة من المخدرات والأقراص المهلوسة بالإضافة إلى مبلغ مالي من مردود مبيعات المخدرات ومعدات تستخدم في عمليات الترويج، مثل ميزان إلكتروني صغير وثلاث هواتف نقالة والسيارة المستعملة في العمليات الإجرامية.

المشتبه به الرئيسي كان موضوع ثلاث مذكرات بحث على الصعيد الوطني بتهمة ترويج المخدرات، وقد تم الاحتفاظ به وبمشتبهين آخرين تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة النيابة العامة المختصة التي تشرف على التحقيقات الجارية.