ذات صلة

جمع

بداية مرحلة جديدة: إصلاحات البنية التحتية في مدينة آسفي

أشرف السيد عادل السباعي، النائب البرلماني ونائب رئيس المجلس...

ارتفاع أسعار الصبار الهندي في إطار مخطط المغرب الأخضر

في إطار تنفيذ مخطط المغرب الأخضر، شهدت أسعار الصبار...

نجاح تجربة الرقمنة في ميناء الصويرية القديمة بإقليم أسفي: حملة المدير تحظى بإشادة التجار

أشاد تجار وبائعو السمك بميناء الصويرية القديمة بالدور الفعال...

“أطباء الغد” يقررون مقاطعة الامتحانات الفصلية ويدرسون برامج احتجاجية

أعلن طلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة عن مقاطعتهم للامتحانات...

مجلس نقابات آسفي يجمع القطاع الخاص والجامعات في جلسة استثنائية

بمشاركة واسعة وتفاعل ملحوظ، انعقد اليوم بمقر الاتحاد المحلي لنقابات آسفي المجلس النقابي لنقابات آسفي، الذي ضم في جلسته الاستثنائية القطاع الخاص، الجامعات، والمكاتب الوطنية. تمت الجلسة تحت شعار “قيمة الحوار تكمن في نتائجه وفي تنزيل مخرجاته”.

خلال الاجتماع، تم طرح مجموعة من المستجدات على الصعيد المحلي، والتي تشمل القطاع الخاص والجامعات والمكاتب الوطنية. تم التركيز على أهمية الحوار المستدام والبناء لتحقيق النتائج الإيجابية وتحويلها إلى إجراءات فعّالة.

أكد الحضور، الذي شهد حضورًا قويًا من النقابات والمنظمات ذات الصلة، على الضرورة الملحة للمسؤولية والانضباط في مواجهة التحديات الراهنة التي تواجه الطبقة العاملة. وجاءت تفاعلات الحضور تعبيرًا عن دعمهم وتضامنهم مع الاتحاد المغربي للشغل وتأكيدًا على صمود ووحدة الطبقة العاملة في هذه الفترة الهامة.

نؤكد من جانبنا استمرارية العمل المشترك لتعزيز قيم الحوار والتعاون، ونحن ملتزمون بتحقيق مصالح العاملين وتطوير بيئة عمل أفضل للجميع.

نحيي العمل الجاد والمسؤولية التي تجسدها النقابات والمنظمات المشاركة، ونعبر عن تفاؤلنا بمستقبل مشرق ينعم فيه العاملون بظروف عمل ملائمة ومنصفة.