ذات صلة

جمع

محمد فطاح، عامل جديد على إقليم آسفي: مسيرة في خدمة الوطن ومحاربة الفساد

بقلم : آحمد الزوبيري تم تعيين السيد محمد فطاح عاملًا...

نداء مراكش: الدعوة لحماية المصلحة الفضلى للطفل وتعزيز حقوق النساء

بقلم : عبد اللطيف سحنون في إطار جهود منظمات المجتمع...

استعمال سلاح وظيفي لتوقيف شخص مسلح في العرائش

اضطر ضابط شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش،...

توقيف ممرضة متقاعدة بأكادير للاشتباه في تورطها بعمليات إجهاض غير قانونية والاتجار بالبشر

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، يوم الجمعة...

مجلس نقابات آسفي يجمع القطاع الخاص والجامعات في جلسة استثنائية

بمشاركة واسعة وتفاعل ملحوظ، انعقد اليوم بمقر الاتحاد المحلي لنقابات آسفي المجلس النقابي لنقابات آسفي، الذي ضم في جلسته الاستثنائية القطاع الخاص، الجامعات، والمكاتب الوطنية. تمت الجلسة تحت شعار “قيمة الحوار تكمن في نتائجه وفي تنزيل مخرجاته”.

خلال الاجتماع، تم طرح مجموعة من المستجدات على الصعيد المحلي، والتي تشمل القطاع الخاص والجامعات والمكاتب الوطنية. تم التركيز على أهمية الحوار المستدام والبناء لتحقيق النتائج الإيجابية وتحويلها إلى إجراءات فعّالة.

أكد الحضور، الذي شهد حضورًا قويًا من النقابات والمنظمات ذات الصلة، على الضرورة الملحة للمسؤولية والانضباط في مواجهة التحديات الراهنة التي تواجه الطبقة العاملة. وجاءت تفاعلات الحضور تعبيرًا عن دعمهم وتضامنهم مع الاتحاد المغربي للشغل وتأكيدًا على صمود ووحدة الطبقة العاملة في هذه الفترة الهامة.

نؤكد من جانبنا استمرارية العمل المشترك لتعزيز قيم الحوار والتعاون، ونحن ملتزمون بتحقيق مصالح العاملين وتطوير بيئة عمل أفضل للجميع.

نحيي العمل الجاد والمسؤولية التي تجسدها النقابات والمنظمات المشاركة، ونعبر عن تفاؤلنا بمستقبل مشرق ينعم فيه العاملون بظروف عمل ملائمة ومنصفة.