ذات صلة

جمع

بداية مرحلة جديدة: إصلاحات البنية التحتية في مدينة آسفي

أشرف السيد عادل السباعي، النائب البرلماني ونائب رئيس المجلس...

ارتفاع أسعار الصبار الهندي في إطار مخطط المغرب الأخضر

في إطار تنفيذ مخطط المغرب الأخضر، شهدت أسعار الصبار...

نجاح تجربة الرقمنة في ميناء الصويرية القديمة بإقليم أسفي: حملة المدير تحظى بإشادة التجار

أشاد تجار وبائعو السمك بميناء الصويرية القديمة بالدور الفعال...

“أطباء الغد” يقررون مقاطعة الامتحانات الفصلية ويدرسون برامج احتجاجية

أعلن طلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة عن مقاطعتهم للامتحانات...

افتتاح مهرجان خطوة الربيعي: عروض مبهرة للأطفال في منتزه غابة إيلان

في خطوة مبتكرة لتعزيز الترفيه العائلي وتنمية مهارات الأطفال، تنظم جمعية خطوة للأسرة والطفل مهرجان خطوة الربيعي في نسخته الأولى. يُعد هذا المهرجان فرصة مثالية للأسر لقضاء أيام ممتعة مع أبنائهم في جو من البهجة والتسلية.

من خلال هذا الحدث المميز، سيتم تقديم سلسلة من العروض الترفيهية المبتكرة والممتعة خصيصًا للأطفال. وسيتضمن البرنامج عروض فنية متنوعة، بما في ذلك عروض فقاعات الصابون العملاقة التي تثير إعجاب الصغار، بالإضافة إلى عروض السحر والبهلوان التي تشد انتباههم وتثير فضولهم.

ومن المقرر أن يتمتع الزوار بمجموعة متنوعة من عروض فنون السرك، بما في ذلك العروض البهلوانية وعروض الألعاب السحرية، والتي ستتيح للأطفال فرصة استكشاف عوالم جديدة وتوسيع آفاقهم. كما سيتم تقديم عروض خاصة من ضمنها الكلام البطني، لإضفاء لمسة فكاهية على الأجواء وتعزيز التواصل بين الجمهور والفنانين.

ومكان إقامة المهرجان لا يقل أهمية عن الفعاليات المقدمة، حيث ستتواجد جميع الأنشطة والعروض في منتزه غابة إيلان بحي البيار بمدينة آسفي. يعتبر هذا الموقع الطبيعي الساحر مكانًا مثاليًا للأسر للاستمتاع بالأجواء الخضراء والهواء النقي بينما يستمتع الأطفال بالمغامرات والمرح.

بهذا المهرجان الرائع، تعزز جمعية خطوة للأسرة والطفل رسالتها في توفير فرص ترفيهية ذات قيمة للأسر المغربية، وتعزيز روح المجتمع والتفاعل الاجتماعي بين أفراده.