ذات صلة

جمع

بداية مرحلة جديدة: إصلاحات البنية التحتية في مدينة آسفي

أشرف السيد عادل السباعي، النائب البرلماني ونائب رئيس المجلس...

ارتفاع أسعار الصبار الهندي في إطار مخطط المغرب الأخضر

في إطار تنفيذ مخطط المغرب الأخضر، شهدت أسعار الصبار...

نجاح تجربة الرقمنة في ميناء الصويرية القديمة بإقليم أسفي: حملة المدير تحظى بإشادة التجار

أشاد تجار وبائعو السمك بميناء الصويرية القديمة بالدور الفعال...

“أطباء الغد” يقررون مقاطعة الامتحانات الفصلية ويدرسون برامج احتجاجية

أعلن طلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة عن مقاطعتهم للامتحانات...

كردادي: رسالة الملك فخر لي وأجتهد لرفع راية المغرب في الأولمبياد

عبرت البطلة المغربية في ألعاب القوى فاطمة الزهراء كردادي عن فخرها بتلقيها رسالة من الملك محمد السادس، بعد إحرازها الميدالية البرونزية في سباق الماراثون ضمن بطولة العالم لألعاب القوى (بودابست 2023).

وقالت كردادي في تصريح خصت به الإعلام إنها تفتخر بالرسالة الملكية التي كانت مليئة بالدعم والمساندة والتقدير الكبير، وهو حافز لها لبذل قصارى جهدها لإعلاء راية الوطن في المحافل الدولية، وخاصة في مشاركتها القادمة في الألعاب الأولمبية القادمة التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية باريس.

وكشفت البطلة العالمية أنها حاليا في تربص إعدادي بعد فترة توقف تلت مشاركتها في ماراثون “بوستن” بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي كان بالنسبة لها مرحلة استعدادية للألعاب الأولمبية المقبلة، والتي بدأت في التحضير لها بالدخول في معسكر إعدادي مغلق، بين مراكش وإفران، بمساعدة زوجها البطل المغربي في ألعاب القوى مصطفى الهودادي، الذي تعتبره المساند الأول لها في هذه الاستعدادات، ويقوم بدور جبار لإعدادها بالشكل اللازم، وتحت إشراف مدربها مصطفى الموساوي.

وبخصوص بعض المشاكل التي تعاني منها، أوضحت الكردادي قائلة: “أحاول البحث عن مكان مناسب لإجراء تداريبي الخاصة لهذا الحدث، لابد من الاستعداد في جو بارد وفي علو يتجاوز 2000 متر عن سطح البحر وهو ما سيمنحني فرصة أكبر للدخول في هذه المنافسة بشكل أقوى”.

وقالت البطلة العالمية: “لدي طموح كبير في أن أرفع راية الوطن في صنف الماراثون في الأولمبياد، وأن يعزف النشيد الوطني في باريس إن شاء الله سأكون عند حسن ظن المغاربة وسأبذل قصارى جهدي من أجل بلوغ هذا الهدف”.

وعن رأيها في مستوى ألعاب القوى المغربية، اعتبرت كردادي أن مستوى العدائين يتطور بشكل جيد، وتتمنى أن يجتهد الأبطال المغاربة المشاركين في الألعاب الأولمبية لتحقيق أكبر عدد من الميداليات في هذا الحدث العالمي.