ذات صلة

جمع

بداية مرحلة جديدة: إصلاحات البنية التحتية في مدينة آسفي

أشرف السيد عادل السباعي، النائب البرلماني ونائب رئيس المجلس...

ارتفاع أسعار الصبار الهندي في إطار مخطط المغرب الأخضر

في إطار تنفيذ مخطط المغرب الأخضر، شهدت أسعار الصبار...

نجاح تجربة الرقمنة في ميناء الصويرية القديمة بإقليم أسفي: حملة المدير تحظى بإشادة التجار

أشاد تجار وبائعو السمك بميناء الصويرية القديمة بالدور الفعال...

“أطباء الغد” يقررون مقاطعة الامتحانات الفصلية ويدرسون برامج احتجاجية

أعلن طلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة عن مقاطعتهم للامتحانات...

يوم تحسيسي حول تعميم التغطية الصحية ينظمه المقاولون الشباب بجماعة المعشات إقليم اسفي.

..آسفي..نظمت الرابطة الوطنية للمقاولين الشباب والتنمية المقاولاتية فرع المعشات، بالتعاون مع جماعة المعشات، إقليم آسفي، والفرع الإقليمي للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب والتنمية المقاولاتية بآسفي، وصندوق الضمان الاجتماعي بآسفي، يومًا تحسيسيًا حول تعميم التغطية الصحية. هذا الحدث أُقيم يوم الأحد، 19 مايو 2024، بدار الشباب الصويرية القديمة، وبدأ في الساعة العاشرة صباحًا.

حضر اليوم التحسيسي شخصيات بارزة من بينها الرئيس الإقليمي للرابطة بآسفي، السيد خالد الحافظ، ورئيس الفرع المحلي بالمعشات، إقليم آسفي، السيد عز الدين لشهب. كما شارك في الفعالية ممثل صندوق الضمان الاجتماعي بآسفي، السيد المهدي المنجاوي، والسيد بدر ممثل صندوق الضمان الاجتماعي بآسفي.

شهد الحدث حضوراً واسعاً من سكان المنطقة، بالإضافة إلى عدد كبير من المهتمين والممتهنين في القطاعات الفلاحية والصيد البحري وغيرها من المجالات ذات الصلة. الهدف من هذا اليوم التحسيسي كان نشر الوعي حول أهمية التغطية الصحية وتوضيح الإجراءات اللازمة للاستفادة منها، بما يضمن استفادة جميع العاملين في مختلف القطاعات من هذه التغطية الحيوية.

تأتي هذه الفعالية في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الرابطة الوطنية للمقاولين الشباب والتنمية المقاولاتية لتعزيز الوعي الصحي بين السكان المحليين وتشجيعهم على الانخراط في نظام التغطية الصحية الشاملة، ما يساهم في تحسين مستوى الرعاية الصحية وجودة الحياة.