ذات صلة

جمع

بداية مرحلة جديدة: إصلاحات البنية التحتية في مدينة آسفي

أشرف السيد عادل السباعي، النائب البرلماني ونائب رئيس المجلس...

ارتفاع أسعار الصبار الهندي في إطار مخطط المغرب الأخضر

في إطار تنفيذ مخطط المغرب الأخضر، شهدت أسعار الصبار...

نجاح تجربة الرقمنة في ميناء الصويرية القديمة بإقليم أسفي: حملة المدير تحظى بإشادة التجار

أشاد تجار وبائعو السمك بميناء الصويرية القديمة بالدور الفعال...

“أطباء الغد” يقررون مقاطعة الامتحانات الفصلية ويدرسون برامج احتجاجية

أعلن طلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة عن مقاطعتهم للامتحانات...

الأمن الإقليمي بأسفي يوضح حقيقة مقطع الفيديو المتداول حول اعتراض سبيل السيارات

تفاعلت مصالح الأمن الإقليمي بأسفي بسرعة وجدية مع مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الأربعاء 29 مايو، يظهر فيه ثلاثة أشخاص يركضون على طريق رئيسية بالمدينة. وقد أرفق الفيديو بتعليق يزعم أنهم كانوا يقومون باعتراض سبيل السيارات بهدف السرقة.

وأظهرت مراجعة المعطيات المتوفرة لدى مصالح الأمن الوطني بمدينة أسفي أن الحادثة تعود إلى مساء أمس الثلاثاء 28 مايو، حين تلقت مصلحة المداومة إشعارًا بوجود عرقلة على الطريق الرئيسية بمدخل المدينة.

وكشفت نتائج البحث الأولي في الموقع أن الأمر يتعلق بمحاولة شقيقين السيطرة على شقيقهما الثالث، الذي كان في حالة تخدير واندفاع شديدين، لمنعه من إيذاء نفسه أو تعريض سلامة مستعملي الطريق للخطر. وقد تمكنت الشرطة لاحقًا من تحديد هوية الثلاثة وضبطهم، حيث تم إخضاعهم للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأوضحت مصالح الأمن الوطني هذه المعطيات لتبديد الشعور بانعدام الأمن الذي قد تسببت فيه الادعاءات غير الصحيحة المتداولة في الفيديو. كما أكدت أنه لم يتم تسجيل أي اعتداء على الأشخاص أو الممتلكات خلال هذه الواقعة، بخلاف ما ورد في التعليقات المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي.