ذات صلة

جمع

بداية مرحلة جديدة: إصلاحات البنية التحتية في مدينة آسفي

أشرف السيد عادل السباعي، النائب البرلماني ونائب رئيس المجلس...

ارتفاع أسعار الصبار الهندي في إطار مخطط المغرب الأخضر

في إطار تنفيذ مخطط المغرب الأخضر، شهدت أسعار الصبار...

نجاح تجربة الرقمنة في ميناء الصويرية القديمة بإقليم أسفي: حملة المدير تحظى بإشادة التجار

أشاد تجار وبائعو السمك بميناء الصويرية القديمة بالدور الفعال...

“أطباء الغد” يقررون مقاطعة الامتحانات الفصلية ويدرسون برامج احتجاجية

أعلن طلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة عن مقاطعتهم للامتحانات...

انقطاعات المياه المتكررة في آسفي تثير تساؤلات البرلمانية نادية بوزندوفة حول استراتيجيات التوزيع

تشهد مدينة آسفي انقطاعات متكررة للماء الصالح للشرب في عدة أحياء، مما أثار استياء سكان المدينة الذين يعانون من هذه المشكلة بشكل متزايد. يأتي ذلك في ظل غياب سياسة تواصلية فعالة من طرف الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء في إقليم آسفي، مما زاد من حدة التوتر بين السكان والجهات المسؤولة.

في هذا السياق، توجهت البرلمانية نادية بوزندوفة بسؤال إلى السيد وزير التجهيز والماء حول الأسباب الحقيقية وراء هذه الانقطاعات المتكررة. كما استفسرت البرلمانية عن الاستراتيجية التي تتبعها الوزارة لضمان توفير هذه المادة الحيوية لسكان المدينة بانتظام.

هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المستمرة لحزب الأصالة والمعاصرة لضمان تلبية احتياجات المواطنين والسعي إلى تحسين الخدمات الأساسية المقدمة لهم. ويأمل سكان آسفي في الحصول على إجابات شافية وحلول عملية تضمن استمرار تزويدهم بالماء الصالح للشرب دون انقطاعات متكررة في المستقبل.

 تحديات وتطلعات تبقى الآمال معقودة على تجاوب وزارة التجهيز والماء والوكالة المعنية مع هذه التساؤلات، والعمل على وضع خطة واضحة ومحددة لضمان تحسين وضعية توزيع المياه في آسفي. ويأمل المواطنون في أن تكون هذه الخطوة بداية لحل جذري لهذه المشكلة التي تؤثر بشكل مباشر على حياتهم اليومية.