ذات صلة

جمع

عبد الله شاطر.. عامل جديد على إقليم طانطان بتعيين ملكي

بناءً على مقتضيات الفصل 49 من الدستور، وباقتراح من...

المهدي العيدي يستعد لإطلاق أغنيته الجديدة: مزيج من التراث واللمسات الشبابية

بقلم : أيمن سيمكي يستعد الفنان المهدي العيدي، الذي يُلقب...

شكاوى من تعامل طبيب الشغل بآسفي: قمع للمرضى وعوائق في تلقي التعويضات

بقلم : أحمد الزوبيري أعرب عدد من المواطنين بمدينة آسفي...

محمد فطاح، عامل جديد على إقليم آسفي: مسيرة في خدمة الوطن ومحاربة الفساد

بقلم : آحمد الزوبيري تم تعيين السيد محمد فطاح عاملًا...

“الشرطة توقف شخصين متورطين في جريمة سرقة عنيفة بمحل لبيع المأكولات في الدار البيضاء”

بقلم : خالد الحافظ

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024، من إلقاء القبض على شخصين يبلغان من العمر 20 و35 عامًا، وذلك للاشتباه في تورطهما في جريمة سرقة عنيفة استهدفت محلًا لبيع المأكولات الخفيفة، وهي الحادثة التي تم توثيقها في شريط فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب المعلومات الأولية، فقد اطلعت مصالح الأمن الوطني على مقطع الفيديو الذي يظهر عملية السرقة، والتي استهدفت مستخدمين داخل المحل بحي سيدي مومن. وقد اتضح من التحقيقات الأولية أن الضحايا لم يقوموا بتقديم أي شكاية أو بلاغ حول الحادث.

وفي إطار الحرص على تطبيق القانون، باشرت مصالح الشرطة تحقيقًا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تمكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما صباح اليوم بعد ساعات قليلة من ارتكاب الجريمة.

وأظهرت التحقيقات أن المتهمين دخلا إلى المحل التجاري الذي شهد الجريمة على هيئة زبائن، قبل أن يقوما بتهديد المستخدمين وسرقتهم تحت التهديد بواسطة سلاح أبيض.

وتم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية، في إطار البحث القضائي الذي يجري بإشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن كافة تفاصيل وملابسات هذه الجريمة وتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.