ذات صلة

جمع

محمد فطاح، عامل جديد على إقليم آسفي: مسيرة في خدمة الوطن ومحاربة الفساد

بقلم : آحمد الزوبيري تم تعيين السيد محمد فطاح عاملًا...

نداء مراكش: الدعوة لحماية المصلحة الفضلى للطفل وتعزيز حقوق النساء

بقلم : عبد اللطيف سحنون في إطار جهود منظمات المجتمع...

استعمال سلاح وظيفي لتوقيف شخص مسلح في العرائش

اضطر ضابط شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش،...

توقيف ممرضة متقاعدة بأكادير للاشتباه في تورطها بعمليات إجهاض غير قانونية والاتجار بالبشر

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، يوم الجمعة...

فرقة مكافحة العصابات تنجح في تفكيك شبكة تهريب وترويج للمخدرات في آسفي

شهدت ليلة أمس الثاني عشر من أبريل، عملية ناجحة من قبل فرقة مكافحة العصابات التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي في مدينة آسفي، حيث تمكنت من توقيف خمسة أشخاص يتراوح أعمارهم بين 24 و 47 سنة، بتهم حيازة وترويج المخدرات  RIVOTRIL. الصلبة والأقراص المهلوسة نوع

تمت هذه العملية بتنسيق مشترك بين فرقة مكافحة العصابات وفرقة الاستعلام الجنائي  والدعم التقني للأبحاث، في إطار التحريات الميدانية المستمرة لمحاربة الاتجار في المخدرات بكل أشكاله.

تم رصد المشتبه به الرئيسي، الذي كان يعتزم ترويج المخدرات الصلبة من داخل سيارة نفعية في حي السعادة، وبعد التتبع والمراقبة، تم القبض عليه برفقة مشاركيه بما في ذلك امرأة.

تمت عمليات التفتيش بنجاح، حيث تم حجز كميات مهمة من المخدرات والأقراص المهلوسة بالإضافة إلى مبلغ مالي من مردود مبيعات المخدرات ومعدات تستخدم في عمليات الترويج، مثل ميزان إلكتروني صغير وثلاث هواتف نقالة والسيارة المستعملة في العمليات الإجرامية.

المشتبه به الرئيسي كان موضوع ثلاث مذكرات بحث على الصعيد الوطني بتهمة ترويج المخدرات، وقد تم الاحتفاظ به وبمشتبهين آخرين تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة النيابة العامة المختصة التي تشرف على التحقيقات الجارية.