ذات صلة

جمع

محمد فطاح، عامل جديد على إقليم آسفي: مسيرة في خدمة الوطن ومحاربة الفساد

بقلم : آحمد الزوبيري تم تعيين السيد محمد فطاح عاملًا...

نداء مراكش: الدعوة لحماية المصلحة الفضلى للطفل وتعزيز حقوق النساء

بقلم : عبد اللطيف سحنون في إطار جهود منظمات المجتمع...

استعمال سلاح وظيفي لتوقيف شخص مسلح في العرائش

اضطر ضابط شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش،...

توقيف ممرضة متقاعدة بأكادير للاشتباه في تورطها بعمليات إجهاض غير قانونية والاتجار بالبشر

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، يوم الجمعة...

إجتماع الرابطة الوطنية للمقاولين الشباب والتنمية المقاولاتية الفرع الاقليمي اسفي بالمديرية الإقليمية للنقل والتجهيز واللوجيستيك بآسفي

آسفي، الثلاثاء 4 يونيو 2024 –

عقدت الرابطة الوطنية للمقاولين الشباب والتنمية المقاولاتية، الفرع الإقليمي بآسفي، اجتماعاً هاماً مع المدير الإقليمي للنقل والتجهيز واللوجيستيك بآسفي. الاجتماع الذي انعقد في تمام الساعة العاشرة صباحاً، شهد حضور كل من السيد خالد الحافظ، رئيس الفرع الإقليمي للرابطة بآسفي، والسيد أيمن سيمكي، رئيس الفرع المحلي للرابطة بآسفي، والسيد عزالدين لشهب، رئيس فرع المعشات للرابطة بإقليم آسفي.

تمحور اللقاء حول مناقشة عدة نقاط جوهرية تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الرابطة والمديرية الإقليمية للنقل والتجهيز و اللوجيستيك بآسفي. وكان من أبرز القضايا المطروحة:

1.وضع سبل التعاون بين الرابطة الوطنية والمديرية الإقليمية للنقل والتجهيز واللوجيستيك بآسفي: التأكيد على أهمية الشراكة بين الجهتين لتعزيز التنمية المقاولاتية في المنطقة.
2.حلول لمشاكل النقل في منطقة المعشات: بحث سبل إيجاد حلول فعالة لمشاكل النقل التي تعاني منها المنطقة.
3.مشكلة كورنيش الصويرية القديمة بمنطقة المعشات: مناقشة المشاكل التي يواجهها الكورنيش ومحاولة إيجاد حلول مناسبة.
4.تكييف وتأهيل المقاولات بإقليم آسفي: العمل على تحسين وتأهيل المقاولات من قبل المديرية الإقليمية للنقل والتجهيز و اللوجيستيك.
5.تسريع عملية توسيع وتقوية الطريق الجهوية 301**: الترافع من أجل تسريع عمليات التوسعة والتقوية للطريق التي تربط بين منطقة المعشات وحدود إقليم الصويرة.
6.توسيع وتعبيد الطرق لفك العزلة عن الدوائر بمنطقة المعشات: وضع خطة لتوسيع وتعبيد الطرق بشكل جيد.
7.تقديم فرص للشباب المقاول في إقليم آسفي: مناقشة كيفية تقديم فرص للمقاولين الشباب للمشاركة في الصفقات المقترحة من قبل وزارة النقل والتجهيز واللوجيستيك .

واختتم الاجتماع برسالة شكر وجهتها الرابطة الوطنية للمقاولين الشباب إلى المدير الإقليمي للنقل والتجهيز واللوجيستيك بآسفي على حسن استقباله واستعداده للتعاون، وتأكيد إلتزامهم برؤية الملك محمد السادس نصره الله وأيده في تعزيز التنمية المستدامة.